اعلان البنك الأهلى

2

أخر الأخبار
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين
الخدمة الاخبارية

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
15.71
15.61
اليورو
18.9918
18.835
الجنيه الاسترليني
21.3625
21.1125
الريال السعودي
4.1887
4.0971
الدرهم الاماراتي
4.2776
4.2275
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
6416
عيار 24
917
عيار 21
802
عيار 18
687
عيار14
535
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021:

باناسونيك تعرض جهاز التلفزيون الرائد OLED TV JZ2000

الجمعة 15 يناير 2021 12:50:00 مساءً
باناسونيك تعرض جهاز التلفزيون الرائد OLED TV JZ2000
شركة باناسونيك

أعلنت باناسونيك عن إطلاق جهاز التلفزيون الرائد OLED TV JZ2000 لعام 2021، والذي يتوافر بقياسي 65 و55 بوصة، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 الذي يقام بشكل رقمي بالكامل خلال الفترة بين يومي 11-14 يناير 2021. 
 
ويعد تلفزيون JZ2000 الخيار الأمثل للمشاهدين وعشاق الألعاب الإلكترونية الذين يفضلون الحصول على تجارب استخدام مريحة، ودون الحاجة لضبط الإعدادات بما يتوافق مع المحتوى المتنوع الذي يتم عرضه على الشاشة بفضل معالجه القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي والذي يقوم تلقائياً بتحديد وتحسين المحتوى المعروض للحصول على الصورة والصوت المثاليين، ما يمنح المستخدمين أرقى تجارب المشاهدة دون الحاجة لتغيير الإعدادات يدوياً.
 
ولطالما اشتهرت أجهزة تلفزيون OLED من باناسونيك بدقة ألوانها العالية وجودة الصورة المشابهة للتجارب السينمائية، لتشكل الخيار الأفضل لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة منقطعة النظير.
 
ويمثل تلفزيون JZ2000 OLED أحدث ابتكارات باناسونيك لعام 2021، وتشمل مزاياه خاصية خفض زمن الاستجابة، ودعم تقنية معدل التحديث المتغير (VRR) ومعدل التحديث العالي (HFR) التي تلبي شغف محبي الألعاب الإلكترونية وعشاق الأفلام، بالإضافة إلى منفذي HDMI 2.1.
 
ويوفر تلفزيون JZ2000 مستويات رفيعة من جودة الصوت، فضلاً عن تحسين جودة عرض الأفلام، والمباريات الرياضية، وتجارب الألعاب الإلكترونية مع أفضل جودة لمستويات السطوع القصوى والوسطية، ما يجعله الخيار الأمثل لجميع الاستخدامات.
 
معالج Hcx Pro AI ووضع الصوت المعزز بالذكاء الاصطناعي
 
تم تزويد تلفزيون JZ2000 بمعالج HCX Pro AI المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والذي يقوم بتحديد المحتوى المعروض خلال الوقت الفعلي عبر تحليل الصورة في كل ثانية لتحسين جودة الصوت والصورة بشكل تلقائي. وعلى سبيل المثال، عندما يكتشف تلفزيون JZ2000 بأن المستخدم يشاهد مباراة لكرة القدم، فإنه يقوم بتعديل جودة الصورة لإضفاء الحيوية على أرضية الملعب، وتقديم صورة أكثر واقعية للاعبين، فضلاً عن تعديل جودة الصوت آلياً لتقديم تجربة غامرة للمشاهد وبالمثل، عندما يكتشف معالج التلفزيون بأن المستخدم يشاهد أفلاماً سينمائية، فإنه يقوم بتحديد أكثر الألوان دقة وتعديل جودة الصورة لتوفير أفضل تجارب المشاهدة السينمائية الغامرة وهي تقنيات توفرها باناسونيك نتيجة عقود طويلة من التعاون مع أبرز الخبرات في هوليوود.
 
تحسينات تجربة اللعب
 
يعمل معالج HCX Pro AI على خفض زمن الاستجابة أو "زمن التأخر" عند تشغيل الألعاب. وعند تفعيل وضع Game Mode Extreme المخصص للألعاب في تلفزيون JZ2000، فإنه يوفر واحداً من أقل فترات الاستجابة في قطاع أجهزة تلفزيون OLED، وتشكل هذه الميزة ثمرة التحسينات الهندسية الكبيرة التي نفذتها باناسونيك.
 
ويمتاز وضع الألعاب بانخفاض زمن الاستجابة، ودعم معدل التحديث المتغير (VRR) ومعدل التحديث العالي (HFR) لمنفذ HDMI 2.1، ووضع الصور المخصص للألعاب، ودعم وصلة قوة إشارة منفذ HDMI بهدف توفير تجارب لعب سلسة لعشاق الألعاب بمختلف مستوياتهم.
 
تحسينات منظومة الصوت
 
يفتح تلفزيون JZ2000 آفاقاً جديدة عبر حزمة متكاملة من المزايا التي توفر تجارب استماع منقطعة النظير والتي تضاف إلى جودة صورته المذهلة. فقد تم تزويد التلفزيون بمكبرات صوت جانبية إلى جانب مكبرات صوت علوية والتي توفرت في النسخ السابقة للتلفزيون.
 
وتمتاز مكبرات الصوت 360° Soundscape Pro، بقدرتها على توفير تجارب استماع غامرة بنظام Dolby Atmos، حيث تقوم مكبرات الصوت الجانبية والعلوية والأمامية المدمجة بإصدار أصوات المسرح المنزلي المحيطية التي تتوافق مع المحتوى الصوتي بنظام Dolby Atmos.
 
وتتيح إمكانية إضافة مزيد من مكبرات الصوت لتلفزيون JZ2000 إمكانية نقل الأصوات الموجهة بشكل أفضل من أي وقت مضى، ما يوفر للمشاهدين تجارب غامرة وأكثر واقعية. وتم دعم نظام الصوت، والذي يتكامل مع طبقات جهير قوية، بحلول علامة تكنيكس من باناسونيك، ليحمل علامة "تيوند باي تكنيكس".
 
لوحة OLED مخصصة
 
كما هو الحال في النسخة التي سبقته، تم تزويد تلفزيون JZ2000 بلوحة Master HDR OLED Professional Edition مع خاصية المدى الديناميكي العالي، ما يجعله متفوقاً على جميع أجهزة تلفزيون OLED الأخرى في السوق من ناحية السطوع. وتم تصميم لوحة Master HDR OLED Professional Edition من قبل باناسونيك خصيصاً لتوفير مستويات تحكم أفضل بجودة الصورة.
 
ضبط الألوان لتجربة سينمائية مع دعم أنماط العرض المختلفة
 
يوفر تلفزيون JZ2000 OLED مزيجاً فريداً من الدقة التقنية والخبرة الفنية والتصميم الهندسي الذي تشتهر به باناسونيك، والتي تتكامل مع المهارة العالية في ضبط الألوان التي ينفرد بها ستيفان سونينفيلد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Company 3، والتي تعد شريكاً موثوقاً لعدد من أفضل المخرجين على مستوى العالم.
 
واستخدم سونينفيلد، الذي أطلقت عليه إذاعة إن بي آر لقب "دافينشي الأفلام"، مهاراته المتميزة كخبير للألوان في عدد من أشهر الأفلام خلال العقد الماضي، بما في ذلك: إيه ستار إز بورن، ووندر ومان، ومان أوف ستيل وغيرها.
 
كما هو الحال بالنسبة للعديد من خبراء الألوان الآخرين، يستخدم سونينفيلد شاشات OLED من باناسونيك كشاشات عرض مرجعية كبيرة الحجم لعملائه في أعماله اليومية.
 
ويدعم التلفزيون الجديد مجموعة واسعة من أنماط المدى الديناميكي العالي HDR، بما في ذلك تقنيات Dolby Vision IQ، وDolby Vision، وFilmmaker Mode، إلى جانب HLG Photo، وهو نمط عرض الصور الثابتة ضمن مجال المدى الديناميكي العالي HDR. كما أضافت باناسونيك خاصية الاستشعار الذكي (Intelligent Sensing) في وضع Filmmaker Mode.
 
ويدعم تلفزيون JZ2000 أيضاً خاصية HDR10+ Adaptive والتي تقوم بتكييف محتوى المدى الديناميكي العالي HDR ليتوافق مع حالة الإضاءة للغرفة في منطقة المشاهدة، ما يحافظ على الغرض الإبداعي في جميع ظروف الإضاءة، سواء كانت مظلمة أو ساطعة، ودون التأثير على تفاصيل أو مستوى التباين.
 
تحسينات نظام My Home Screen 6.0
 
تم تزويد تلفزيون JZ2000 بنظام My Home Screen 6.0، النسخة الأحدث من نظام تشغيل أجهزة التلفزيون الذكية من باناسونيك.
 
ويوفر الإصدار الجديد من نظام التشغيل تحسينات كبيرة في قابلية الاستخدام مثل خاصية My Scenery، التي تتيح للمشاهدين إمكانية اختيار ما يلائمهم من الصور والفيديوهات المريحة للنظر، أو ضبطها بما يلائمهم، ويناسب مشاعرهم أو وقتاً معيناً من اليوم. وعلاوة على خدمة LUMIX CLUB لعرض الصور والفيديوهات، يوفر التلفزيون إمكانية عرض صور مذهلة عبر خدمة .LoungeV Studio (www.loungev.com)
 
ويتيح التلفزيون أيضاً خاصية التوصيل المزدوج عبر جهاز بلوتوث، والتي توفر إمكانية بث مقاطع صوتية إلى جهازي بلوتوث منفصلين في نفس الوقت.
 
وتم تحسين واجهة المستخدم لتتيح وصولاً سريعاً إلى الصور والمقاطع الصوتية والإعدادات الأخرى الأكثر استخداماً. كما يدعم تلفزيون JZ2000 خدمات الأوامر الصوتية الرئيسية، ما يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل وظائفه باستخدام أوامرهم الصوتية.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية