اعلان البنك الأهلى

بنك مصر

أخر الأخبار
البنك الزراعي المصري
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
15.71
15.61
اليورو
18.9918
18.835
الجنيه الاسترليني
21.3625
21.1125
الريال السعودي
4.1887
4.0971
الدرهم الاماراتي
4.2776
4.2275
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
6416
عيار 24
917
عيار 21
802
عيار 18
687
عيار14
535
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

هيونداي تكشف عن تفاصيل المنصة الإبداعية زيرو ون لتعزيز الشركات في معرض الالكترونيات 2023

الاثنين 16 january 2023 11:29:00 صباحاً
هيونداي تكشف عن تفاصيل المنصة الإبداعية زيرو ون لتعزيز الشركات في معرض الالكترونيات 2023
صورة ارشيفية

أصدرت شركة هيونداي موتور تفاصيل منصة المواهب الإبداعية زيرو ون (ZER01NE)، والتي سيُعرض من خلالها الشركات الناشئة المبتكرة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) لعام 2023.
 
تسلط منصة زيرو ون الضوء على استراتيجية مجموعة هيونداي موتور لبناء العلاقات وإنشاء بيئة للمبدعين والشركات الناشئة. يقع جناح زيرو ون في معرض فينيسيا، الطابق الأول، في يورياك بارك.
 
شاركت عشر شركات ناشئة في جناح زيرو ون لتطوير حلول للمجموعة متنوعة من التحديات تتراوح من العلاج الرقمي للأطفال الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة (ADHD)، إلى تكنولوجيا الكاميرا المتقدمة التي توفر مجال رؤية واسع شبيه بالإنسان للروبوتات الذكية.
 
قال الدكتور يونسونغ هوانج، نائب الرئيس ورئيس مجموعة تنفيذ الابتكار المفتوح في مجموعة هيونداي موتور:" تأتي العديد من الابتكارات المتقدمة التي تشكل تحول التنقل من الشركات الناشئة العاملة خارج صناعة السيارات. لذلك، من الضروري ألا تترك مجموعة هيونداي موتور أي طريق غير مستكشف عند البحث عن التقنيات المستقبلية"
 
"تمكن مبادرة زيرو ون المجموعة من التعامل مع أفضل وألمع الشركات الناشئة من الجيل التالي لتطوير حلول مبتكرة. يمتد تأثير منصة زيرو ون للمواهب الإبداعية إلى ما هو أبعد من قطاعي السيارات والتنقل لتسريع تطوير التكنولوجيا التي ستعود أيضًا بالفوائد على البشرية ككل ". 
 
يُقدم زيرو ون في معرض الالكترونيات الاستهلاكية ضمن جناح زيرو ون الحصري، والذي يتميز بتصميم مخطط مفتوح ومجموعة من المعارض التفاعلية ليستمتع بها الضيوف ينقسم الجناح إلى أربع مناطق. وتقدم منطقة الشركات الناشئة عشر شركات ناشئة.
 
يتم تقديم خمسة منها من خلال برنامج تسريع زيرو ون (ZER01NE Accelerator)، الذي تديره شركة هيونداي موتور، والذي يعزز العلاقات مع الشركات الناشئة الخارجية في جميع أنحاء العالم ويعزز نموها.
 
تم تشكيل الشركات الناشئة الخمس المتبقية داخليًا داخل المجموعة، بناءً على الأفكار والابتكارات التي جاءت من الموظفين، ويتم الترويج لها من خلال برنامج بناء الشركة ((ZER01NE Company Builder الداخلي للمجموعة.
 
استفادت كل شركة ناشئة خارجية من المشاركة في برنامج تسريع زيرو ون (ZER01NE Accelerator) للمجموعة حيث مكنهم ذلك من التقدم إلى واحد من 38 مشروعًا استنتجتها الفرق الداخلية للمجموعة تحت سبعة مواضيع رئيسية: تقنية السيارات، وتجربة المستخدم داخل السيارة (UX)، والشحن، وخدمات التنقل، واللوجستيات الذكية، والبناء الذكي، والمواد كانت كل شركة ناشئة مقتصرة على مشروع واحد محدد تم تزويد المتقدمين الناجحين بميزانية المشروع ولديهم إمكانية تقييم استثمارات الأسهم.
 
منذ أن قدمت المجموعة برنامج تسريع زيرو ون في عام 2018، عمل 125 فريقًا من 11 شركة تابعة للمجموعة و96 شركة ناشئة معًا في 80 مشروعًا تعاونيًا. وقد أدى ذلك إلى نجاح 51 شركة ناشئة في تلقي استثمارات في الأسهم من المجموعة.
 
الشركات الخمس الناشئة المشاركة في برنامج تسريع زيرو ون تحت فريق زيرو ون هي إيموتيف، و60 هرتز، وأرغوفيجن، وسيل بلس كوريا، وواي إكس زيد.
 
تشجع المجموعة موظفيها على التفكير الإبداعي والمشاركة في تطوير الأفكار الرائدة تم تصميم مبادرة بناء الشركة من زيرو ون الخاصة بالمجموعة لتبنّي أفضل الأفكار وتطويرها بشكل أكبر يوفر البرنامج أفكارًا مختارة بتمويل يصل إلى 240.000 دولار أمريكي لنفقات التطوير.
 
بعد عام من التطوير، تخضع الأفكار لمشاورات الانفصال مع إمكانية أن تصبح كيانًا خارجيًا أو أن توفر تسويقًا داخليًا. يمكن للموظفين أيضًا الحصول على إرشادات الخبراء الخارجيين للمساعدة في تطوير فرق بدء التشغيل الخاصة بهم وأفكارهم.
 
الشركات الخمس الناشئة في إطار برنامج بناء الشركة من زيرو ون التي ستعرض في جناح زيرو ون في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2023 هي فودا ،AI وديفون، وفيتريكس، ووندر موف، وأوتو إل.
 
ضمن جناح زيرو ون في معرض الالكترونيات الاستهلاكية، لكل من الشركات الناشئة العشر منطقة عرض فردية خاصة بها، حيث تمكن الزوار من مقابلة الموظفين ومعرفة المزيد عن الابتكارات التي تطورها الشركة الناشئة.
 
يتم توفير مزيد من المعلومات حول مبادرة زيرو ون في منطقة المعلومات الخاصة بالجناح، حيث يمكن للزوار المشاركة في جلسات الأسئلة والأجوبة توفر منطقة زيرو ون، المنتشرة عبر ثلاث مناطق فردية، مزيدًا من المعلومات ونقاط اتصال هوية العلامة التجارية.
 
بالتطلع إلى المستقبل، ستواصل هيونداي موتور استثمارها والتزامها بالمنصة الإبداعية زيرو ون لأنها ترعى الشركات الناشئة في مراحلها الأولى وتحول مفاهيمها إلى واقع ملموس.
 
سيمكن ذلك المجموعة من تعزيز ريادتها في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي، والتنقل الذكي، والمدينة الذكية، والطاقة الجديدة، والخدمات اللوجستية، والروبوتات.
 
كما هو الحال دائمًا، سوف يمتد وصول زيرو ون إلى أبعد من قطاعي السيارات والتنقل، حيث يسعى إلى تقديم حلول تكنولوجية تفيد البشرية جمعاء.
 
صيغة مثبتة
 
نفذت مجموعة هيونداي موتور بنجاح العديد من عمليات التعاون مع شركات ناشئة في السنوات الأخيرة. في عام 2017، أدخلت المجموعة التكنولوجيا التي طورها مزود حلول إدارة جودة هواء المركبات إمبيومي (Embiome) في مصانعها في الهند.
 
حيث طورت شركة إمبيومي المنبثقة عن المجموعة طلاءًا فريدًا من الكائنات الحية الدقيقة لمكيف هواء السيارة للحفاظ على نظافة الهواء داخل النظام. في هذا العام، سيتم تقديم التكنولوجيا لجميع سيارات المجموعة على مستوى العالم.
 
دفع تصميم المجموعة على اتباعها نهجاً مستداماً تمامًا لإنتاج البطاريات وإعادة تدويرها وإعادة استخدامها، وذلك من خلال دعمها لشركة التنقل الكورية الناشئة بوين (Poen). تتخصص الشركة في إعطاء حياة جديدة لبطاريات السيارات الكهربائية المهملة، كما تشارك في تطوير وتحليل جودة بطاريات السيارات الجديدة.
 
ستواصل المجموعة بذل قصارى جهدها في سعيها للحصول على أفضل التقنيات وأكثرها ابتكارًا لتطوير حلول متنقلة مستدامة وإفادة البشرية يتجسد هذا النهج في أحدث 10 شركات ناشئة تم الترويج لها من خلال منصة زيرو ون الإبداعية في معرض الالكترونيات الاستهلاكية 2023 والحلول الرائدة التي تطورها.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية