اعلان البنك الأهلى

بنك مصر

أخر الأخبار
البنك الزراعي المصري
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
15.71
15.61
اليورو
18.9918
18.835
الجنيه الاسترليني
21.3625
21.1125
الريال السعودي
4.1887
4.0971
الدرهم الاماراتي
4.2776
4.2275
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
6416
عيار 24
917
عيار 21
802
عيار 18
687
عيار14
535
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

9 مسلسلات فى أماكن التصوير استعداداً لرمضان 2023

السبت 17 december 2022 10:47:00 صباحاً
9 مسلسلات فى أماكن التصوير استعداداً لرمضان 2023
مسلسل سوق الكانتو

تشهد الدراما المصرية انتعاشة في الوقت الحالي، وبدأ عدد من صناع الدراما التليفزيونية تصوير المسلسلات استعدادا لعرضها فى شهر رمضان لعام 2023، والمعروف عنه المنافسة القوية بين هذه الأعمال والتنوع أيضا فى المحتوى الذى يتم تقديمه للمشاهد، حيث يتواجد حاليا 7 مسلسلات فى أماكن التصوير من أجل عرضه فى شهر رمضان المقبل.
 
سوق الكانتو
 
أعلنت شركة سينرجى بدء تصوير مسلسل "سوق الكانتو"، بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وبدأ التصوير الأحد الماضى، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، ودخل فريق العمل الديكور الأساسى داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث حرص مسئولو سينرجى على التواجد في أول يوم تصوير.
 
ويشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" عدد كبير من النجوم منهم مى عز الدين وفتحى عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من النجوم وتدور أحداثه فى إطار شعبى.
 
الكبيرى أوى 7
 
بدأ النجم أحمد مكى تصوير مسلسله الجديد "الكبير أوى 7" ، للعرض فى رمضان المقبل، والمقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة، الاثنين الماضى، من إخراج أحمد الجندى، ودخل مكى وفريق الممثلين التصوير منذ أيام في سرية تامة، حفاظًا على الشكل المختلف للشخصيات والقصة المقرر أن يخوضوا بها السباق الرمضانى، ودخلت أسرة المسلسل الديكور الأساسى للمزاريطة، ومن المقرر أن يتم التصوير فى مناطق أخرى لأبطال المسلسل.
 
ويجمع الكبير أوى 7 جميع الممثلين من الجزء السادس، ومنهم رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومى فؤاد ومحمد سلام، ومن المقرر أن يشارك بعض ضيوف الشرف بحسب القصة والسيناريو للمسلسل.
 
حضرة العمدة
 
بدأت الفنانة روبى تصوير مسلسل "حضرة العمدة"، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف إبراهيم عيسى، ويخرجه عادل أديب، منذ 4 أيام، ويعد المسلسل من الأعمال التي تتحدث عن المرأة وتمكينها في المجتمع، إذ يناقش قضية مهمة للغاية.
 
وتجسد روبى بطلة العمل شخصية مجتمعية للغاية، حيث تقدم شخصية "عمدة" في إحدى القرى، حيث يناقش المسلسل تمكين المرأة في أغلب المجالات في الوقت الراهن، كما يتناول العمل استعادة وقيمة وأهمية ودور المرأة في المشهد كله
 
ويشارك في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" كل من روبى، سميحة أيوب، محمود عبد المغنى، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوى، إدوارد، وأخرون، إخراج عادل أديب.
 
سر السلطان
 
بدأ المخرج خالد يوسف تصوير مسلسل "سر السلطان" المستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، منذ عدة أيام.
 
مسلسل "سر السلطان" إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.
 
جميلة
 
بدأ المخرج سامح عبد العزيز مخرج مسلسل " جميلة" بطولة النجمة ريهام حجاج، تصوير المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إنتاج " العدل جروب، منذ الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجارى.
 
ويشارك النجمة ريهام حجاج فى مسلسل "جميلة " عدد كبير من النجوم والفنانين منهم النجمة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، وهو من تأليف الكاتب والسيناريست  أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج جمال العدل ، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع ، وكيف تمر البطلة " جميلة" أو ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.
 
عملة نادرة
 
بدأت النجمة نيللى كريم تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "عملة نادرة"، الاثنين الماضى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.
 
وتعاقدت شركة العدل مع عدد من الفنانين للمشاركة فى بطولة المسلسل، وأبرزهم جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، جومانا مراد، بالإضافة إلى هشام عاشور.
 
بابا المجال
 
يواصل النجم مصطفى شعبان تصوير مشاهد مسلسله الجديد "بابا المجال" فى أحد مستشفيات حى العجوزة، ليخرج عدة أيام من ديكوره الأساسى بالحطابة بحى القلعة، ويعود شعبان بهذا المسلسل من جديد إلى الدراما الشعبية التى تميز فيها من قبل فى عدد من الأعمال الدرامية، وحرص  شعبان خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات البدنية والنفسية من أجل تقديم عمل يليق بمشواره الفنى، خصوصا أنه وعد جمهوره بشخصية مفاجأة فى هذا العمل.
 
مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، و النجم الكبير  رياض الخولي، ومجموعه من النجوم ابرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ،  سماء ابراهيم، عارفه عبدالرسول، محمد رضوان، ، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن، اسماء سليمان و الطفله كارما موسي  ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما  شعبيه اجتماعيه.
 
العمدة
يعتبر مسلسل "العمدة" للنجم محمد رمضان من أول المسلسلات التى بدأت تصوير، حيث كانت الانطلاقة في شهر أكتوبر الماضى، ويصور النجم محمد رمضان حاليًا مشاهده الداخلية داخل مدينة الإنتاج الاعلامى، بقيادة المخرج محمد سامى، حيث يصور فريق العمل عدة مشاهد داخل منزل والدة محمد رمضان "وصيفة" والذى تقدمه الفنانة القديرة هالة صدقى، ويعد ديكور مدينة الإنتاج الإعلامى هو الديكور الأساسى للمسلسل الذى ينتظره الجمهور.
 
مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر،أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى.
 
ضرب نار
 
بدأ النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، تصوير مسلسل "ضرب نار"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، يوم الإثنين الماضى، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى شعبى، ويجسد أحمد العوضى شخصية محورية تدعى "جابر أبو شديد" من محافظة سوهاج.
 
وتعاقد على المشاركة فى بطولة "ضرب نار" كل من هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود بعد مشاركتهم فى "اللى مالوش كبير" مع ياسمين والعوضى، كما تعاقدت أيضًا الفنانة سهير المرشدى، ويواصل مخرج العمل مصطفى فكرى اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية