اعلان البنك الأهلى

بنك مصر

أخر الأخبار
البنك الزراعي المصري
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
15.71
15.61
اليورو
18.9918
18.835
الجنيه الاسترليني
21.3625
21.1125
الريال السعودي
4.1887
4.0971
الدرهم الاماراتي
4.2776
4.2275
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
6416
عيار 24
917
عيار 21
802
عيار 18
687
عيار14
535
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

في مركز دبي المالي العالمي

أمازون تدير نقاشاً حول مستقبل العملات الرقمية في أسبوع التكنولوجيا المالية لعام 2022

الأربعاء 29 june 2022 10:43:00 صباحاً
أمازون تدير نقاشاً حول مستقبل العملات الرقمية في أسبوع التكنولوجيا المالية لعام 2022
جانب من اللقاء

شاركت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، وهي مزوّد لخدمات إدارة ومعالجة الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في النسخة الأولى من أسبوع التكنولوجيا المالية في مركز دبي المالي العالمي.
 
وقد تم في هذا الحدث التعمّق في أحدث الفرص والتحديات واتّجاهات التكنولوجيا التي توجّه تطوّر قطاع الخدمات المالية في المنطقة.
 
وقد استضافت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني خلال أسبوع التكنولوجيا المالية، "مسابقة لتسويق الأفكار للمبتدئين"، والتي شهدت طرح رواد الأعمال والمبتكرين في القطاع أفكارهم التجارية أمام لجنة من كبار المدراء التنفيذيين لدى أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني وانتقل بعد ذلك الفريق الفائز لاستكشاف الفرص التجارية المحتملة مع فريق أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني.
 
ودعماً للشركات من كافة الأحجام، طرحت أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني "عرض أسبوع التكنولوجيا المالية في مركز دبي المالي العالمي" والذي يعفي الشركات الجديدة التي اختارت التعامل مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني من دفع أيّ رسوم للمعاملات والتي يمكن أن تصل قيمتها إلى 200,000 درهم إماراتي، فضلاً على تعيين مدير حساب خاص بهم لتسريع عملية الالتحاق.
 
كما شهد الحدث تفاعل كبار المسؤولين في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في نقاشات مع عدد من الشخصيات البارزة المشاركة من قادة ومبدعين ومبتكرين يعملون في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
وتمحورت النقاشات حول الطريقة التي يمكن من خلالها دمج العملات الرقمية بنجاح وأمان ضمن خيارات الدفع المتاحة في المنطقة، وذلك بهدف زيادة الكفاءة وتوسيع الخيارات المتاحة للشركات والعملاء في المنطقة.
 
من جانبه علّق بيتر جورج، المدير الإداري في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، قائلاً: "مع استمرار تطوّر مشهد الدفع الإلكتروني، نبقي تركيزنا على استكشاف الدور الذي يمكن أن تلعبه العملات الرقمية في عمليات الدفع.
 
ونحن نؤمن أنّه بفضل التقنيات الجديدة ستصبح عمليات الدفع أكثر سرعة وأماناً وأقلّ تكلفة، ونهدف إلى أن نكون جزءاً من هذا المستقبل بطريقة تعزّز السهولة وتتيح المزيد من الخيارات للشركات ولعملائها.
 
ولا شك أنّ اهتمام مركز دبي المالي العالمي بالابتكار وتطوير مستقبل التكنولوجيا المالية بقيادة عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي،  يشعرنا بحماس شديد، ونتطلع إلى تنمية تعاوننا المشترك من خلال مركز الابتكار في مركز دبي المالي العالمي."
 
وخلال المؤتمر، أدار محمد امتياز، رئيس قسم تطوير الأعمال في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، ندوة مسلطاً الضوء على الطريقة التي سيفسح فيها الابتكار في خدمات الدفع الإلكتروني المجال أمام المدفوعات الرقمية. وشارك سريناث هاريهاران، رئيس قسم إدارة المنتجات في أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بدوره في جلسة نقاش في أسبوع التكنولوجيا المالية، وتم التداول في الجلسة بتطور خدمة "اشتر الآن، وادفع لاحقاً" وتداعياتها على الشركات وعملائها.
 
وتأتي مشاركة أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني في أسبوع التكنولوجيا المالية لعام 2022 في مركز دبي المالي العالمي تماشياً مع التزامها بالتفاعل ورعاية المجتمعات المتعدّدة من التكنولوجيا المالية إلى تجارة التجزئة عبر الإنترنت ومجالات الأعمال على نطاق أوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال "أمازون فينتك لاب" الذي يشكل ملتقى للابتكار والإبداع الرقمي في قلب مركز دبي المالي العالمي ومركز التكنولوجيا المالية.
 
ويشهد "أمازون فينتك لاب" تنظيم العديد من النشاطات حيث تتعاون أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني مع المبتكرين والشركات الناشئة والشركاء لدعم البرامج والأفكار الجديدة وزيادة الوعي والمعرفة حيال عمليات الدفع الإلكتروني وقطاع التكنولوجيا المالية حول العالم.
 
ومن خلال "أمازون فينتك لاب"، تقدم أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني دعماً للشركاتِ الناشئة من خلال الإشراف والتدريب في المجالين التقني وغير التقني على حد سواء لتسريع نموها من خلال منح فرص التعاون مع أمازون.
 
وتشكل هذه المبادرة أحدث الجهود التي تبذلها أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني دعماً لمجال التكنولوجيا المالية في المنطقة، وذلك عبر إتاحة منتدى للتداول بشأن عمليات الدفع الإلكتروني ومستقبل قطاع التكنولوجيا المالية عبر زيادة الابتكار من خلال عقد الشراكات المختلفة.
 
يجدر بالذكر أن أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني هي حل متكامل لعمليات الدفع، لتدعم التجار بشكل يتخطى عمليات الدفع، وذلك من خلال معارف ترتكز على البيانات، ومجموعة واسعة من الخدمات، والتكنولوجيا المتقدمة، والخدمات ذات القيمة المضافة، فضلاً على شبكة متينة ومتنامية من الشركاء في أرجاء المنطقة.
 
وعبر الابتكار بالنيابة عن التجار الذين يتعاملون معها وتسهيل وسائل الدفع المحلية والعالمية، تمنح أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني هؤلاء التجار القدرة على تنمية أعمالهم الأساسية مع التوسع بسهولة أكبر إلى بلدان جديدة.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية