النفط يهبط بأكثر من 1% وسط انفراجة بحركة ناقلات الخام في مضيق هرمز

 


تراجعت أسعار النفط بأكثر من 1% خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مواصلة خسائرها للأسبوع الجاري، لتقترب من أدنى مستوياتها في أربعة أشهر، وسط مؤشرات على تحسن حركة الملاحة وخروج المزيد من ناقلات النفط العالقة من مضيق هرمز.


 


ضغوط بيعية تهبط بأسعار الخام الأمريكي وبرنت بأكثر من 1%


 


وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 96 سنتًا، أو ما يعادل 1.3%، لتسجل 76.12 دولارًا للبرميل ، فيما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بنحو 92 سنتًا، أو 1.3%، إلى 72.29 دولارًا للبرميل.


 



وبرنت يسجل أدنى مستوى منذ مارس


 



 


وفي وقت لاحق من التداولات، هبط خام برنت إلى 75.93 دولارًا للبرميل، وهو أدنى مستوى له منذ أوائل مارس الماضي، بينما واصل الخامان القياسيان خسائرهما بعد تراجعهما بنحو 1% عند التسوية في جلسة أمس الثلاثاء.


جميع الحقوق محفوظة لموقع الخبر الاقتصادي