|
استقبلت راندة المنشاوي بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسين لبيب يرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، لبحث عدد من الملفات المتعلقة بالنادي، وعلى رأسها ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر.
وفي مستهل اللقاء، أكدت وزيرة الإسكان تقديرها لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، مشيرة إلى أن الوزارة تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق جميع الأطراف.
راندة المنشاوي تؤكد دعم الدولة للكيانات الرياضية الكبرى وفقًا للقانون
وشددت المنشاوي على حرص الدولة المصرية، بقيادة عبد الفتاح السيسي، على دعم الكيانات الوطنية الكبرى التي تمثل قيمة رياضية ومجتمعية، مع الالتزام الكامل بالأطر القانونية والتنظيمية.
من جانبه، أعرب حسين لبيب وأعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهم لجهود وزارة الإسكان في دعم ملف أرض النادي بمدينة حدائق أكتوبر، مؤكدين أن تخصيص قطعة أرض متميزة يسهم في الحفاظ على حقوق النادي ودعم خطط التطوير والتوسع المستقبلية.
إشادة زملكاوية بجهود وزارة الإسكان في إنهاء ملف أرض حدائق أكتوبر
وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن الوزارة تعاملت مع الملف بمهنية وشفافية، بما ساعد على الوصول إلى حلول تحقق المصلحة العامة وتحافظ على حقوق مختلف الأطراف.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان استمرار التنسيق والتعاون خلال المرحلة المقبلة، بما يدعم تنفيذ خطط النادي المستقبلية ويحقق تطلعات أعضائه وجماهيره.
|