اعلان البنك الأهلى

بنك مصر

أخر الأخبار
البنك الزراعي المصري
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين
الخدمة الاخبارية

الأكثر قراءة

ريال عماني
129.5392
127.3379
دينار بحريني
132.2777
129.9308
دينار إردني
70.4379
69.39
دينار كويتي
162.1261
157.1519
ريال قطري
13.6818
12.632
درهم إماراتي
13.5793
13.5373
ريال سعودي
13.2866
13.2226
دولار كندي
35.2538
35.0666
فرنك سويسرى
61.8121
61.4748
ين
30.9329
30.7412
إسترليني
65.6118
65.6118
يورو
57.2159
56.8821
الدولار
49.87
49.77
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
21.00%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
17%
ذهب عيار 14
3973 جنيه مصري
ذهب عيار 18
5108 جنيه مصري
ذهب عيار 21
5960 جنيه مصري
ذهب عيار 24
6811 جنيه مصري
جنيه الذهب
47680 جنيه مصري
أونصة الذهب
4193 جنيه مصري
اجندة المعارض والمؤتمرات
حديد الكومي
38،500 جنيه للطن
حديد الجيوشي
39000جنيه للطن
حديد عطية
39،000 جنيه للطن
حديد العشري
39،000 جنيه للطن
حديد الجارحي
39،200 جنيه للطن
حديد السويس للصلب
39،350 جنيه للطن
حديد المراكبي
39،400 جنيه للطن
حديد المصريين
39،400 جنيه للطن
حديد بشاي
39،800 جنيه للطن
حديد عز
40,000 جنيه للطن
فرص تصديرية
الأسمنت الأبيض
3570 جنيه للطن
الأسمنت الرمادي
3540 جنيه للطن
أسمنت جنوب الوادي
3،700 جنيه للطن
أسمنت السهم
3،700 جنيه للطن
أسمنت النصر
3،700 جنيه للطن
أسمنت مصر بني سويف
3370 جنيه للطن
أسمنت وادي النيل
3680 جنيه للطن
أسمنت المخصوص
3،800 جنيه للطن
أسمنت السويس
3،850 جنيه للطن
أسمنت حلوان
3410 جنيه للطن
أسمنت السويدي
3580 جنيها للطن
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

وزير الإسكان: تنفيذ 28 قرار إزالة لمخالفات بناء بالساحل الشمالى.. وحملات بـ5 مدن

الأحد 10 march 2024 11:38:00 صباحاً
وزير الإسكان: تنفيذ 28 قرار إزالة لمخالفات بناء بالساحل الشمالى.. وحملات بـ5 مدن
جانب من الحملة

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تم تنفيذ 28 قرار إزالة مخالفات بناء بالتعاون مع الشرطة، بالقطاعين الأول والثاني بالساحل الشمالي الغربي، بجانب شن حملات لإزالة مخالفات البناء والأنشطة المخالفة بمدن العبور، والنوبارية الجديدة، وطيبة الجديدة، وأسيوط الجديدة، والسادات.
 
وفي السياق ذاته، أوضح المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه تم تنفيذ قرارات سحب واسترداد بالقطعة رقم 49 محلية بالحي الأول، والقطعة رقم 25 محلية بالحي الأول، والقطعة رقم (31&32) محلية 8 بالحي الأول، والقطعة رقم 50 بالمحاجر بالمنطقة الصناعية (ب&ج)، لمخالفة تغيير النشاط.
 
وفي النوبارية الجديدة، قامت لجنة من إدارة التنمية وإدارة الأمن وشرطة التعمير، تحت إشراف المهندس محمد عصام الدين محمد، رئيس الجهاز، بوقف أعمال بناء أعمدة خرسانية بالمخالفة بإحدى القطع بالحي السكني الثاني، حيث إن مالك العقار حاول البناء بالمخالفة بنصب الأعمدة، وذلك في إطار إنفاذ القانون بمنع اي تعديات او اعمال بناء بدون ترخيص بالمخالفة.
 
وحذر رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، المقاولين من العمل فى الإنشاءات المخالفة، حيث سيتم الإزالة الفورية، ومصادرة جميع المواد والمعدات المستخدمة في المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.
 
وفي مدينة طيبة الجديدة، تم شن حملة مكبرة برئاسة المهندس/علاء عبد اللاه، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة - المشرف على مدينة الأقصر الجديدة، يرافقه مسئولو إدارات الجهاز المختصة، وبمعاونة الجهات الشرطية، على الوحدات السكنية المخالفة للنشاط السكنى بالمدينة.
 
وأوضح المهندس علاء عبد اللاه، أن الحملة أسفرت عن ضبط 10 وحدات سكنية مخالفة للنشاط، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتم التحفظ على جميع الممتلكات بمخازن الجهاز.
 
وشدد المهندس رئيس الجهاز، على استمرار الحملات المكثفة ضد الوحدات السكنية المخالفة للنشاط بالمدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، بهدف القضاء على أي مخالفات أو مظاهر للعشوائية داخل المدينة.
 
وفي مدينة أسيوط الجديدة، قامت إدارة الأمن والتنمية بالجهاز، بشن حملة مفاجئة لإزالة  الإشغالات، وفتح الطرق والممرات بمركز خدمات الحي الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، وذلك تحت إشراف المهندسة جيهان عمار، رئيس الجهاز، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.
 
وفي مدينة السادات، قامت حملة مسائية برئاسة المهندس أسامة سيد، نائب رئيس الجهاز، وبحضور المهندس محمد زهران، معاون رئيس الجهاز، وبالتنسيق مع شرطة المرافق، لإزالة المخالفات ورفع الإشغالات من الأسواق التجارية، والشوارع والمحاور الرئيسية والميادين بالمدينة.
 
وأسفرت الحملة عن إزالة المخالفات ورفع الإشغالات والباعة الجائلين والتعديات على أرصفة المُشاة، والطريق العام بشارع أبوبكر الصديق، والتي تسببت في الاختناقات المرورية، وتعوق حركة المرور، وتشوه المظهر الحضاري للشوارع.
 
كما تم إزالة المخالفات ورفع الإشغالات من أمام المحال التجارية والكافيتريات بالأسواق التجارية بالمنطقة السكنية الأولى، والمنطقة السكنية الرابعة، لعدم الالتزام بالمساحات المخصصة لهم، والمستغلة للأرصفة، والمسطحات الخضراء، بدون ترخيص، بالإضافة إلى إزالة المخالفات ورفع الإشغالات، بمحور خدمات الحى الثانى، ورفع الإشغالات وإزالة الظواهر العشوائية. 
 
وشدد المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز مدينة السادات، على ضرورة المتابعة الدورية من الأحياء والإدارات المعنية، لتحقيق الانضباط للشوارع، والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي  للمدينة.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية