اعلان البنك الأهلى

بنك مصر

أخر الأخبار
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين
الخدمة الاخبارية

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
15.71
15.61
اليورو
18.9918
18.835
الجنيه الاسترليني
21.3625
21.1125
الريال السعودي
4.1887
4.0971
الدرهم الاماراتي
4.2776
4.2275
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
6416
عيار 24
917
عيار 21
802
عيار 18
687
عيار14
535
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

هيونداي موتور تحصد ثلاث جوائز أوتوكار 2022

الخميس 19 مايو 2022 10:45:00 صباحاً
هيونداي موتور تحصد ثلاث جوائز أوتوكار 2022
صورة ارشيفية

حصلت شركة هيونداي موتور على ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز أوتوكار Autocar 2022. منحت لجنة الحكام لأقدم مجلة للسيارات بريطانية، لقب "بطل التصميم للعام" لنائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي لهيونداي سانج يوب لي SangYup Lee، كما منحوا سيارةـ  Hyundai i20 N كأفضل سيارة للسائقين من حيث التكلفة في بريطانيا، وسانتا في Hyundai Santa Fe   كأفضل سيارة كبيرة الحجم.
 
تكرم جوائز "أوتوكار" المرموقة أفضل ما في صناعة السيارات، سواء كانت تقنيات مبتكرة أو تصميمًا استثنائيًا. ولأول مرة، تضّمن حفل 2022 كلاً من جوائز أفضل سيارات للسائق في بريطانيا، وجائزة أفضل سيارات بريطانية، مما أعطى رؤية أكثر شمولاً لعالم السيارات أكثر من أي وقت مضى هذا العام، أقيم حفل حي في حلبة سيلفرستون الرائعة.
 
تم منح لقب "بطل التصميم" للعام من أوتوكار Autocar للمصممين الأكثر تأثيرا في عالم تصميم السيارات، ليس فقط في العالم السابق، ولكن طوال حياته المهنية.
 
حازت الأعمال التصميمية الأخيرة الذي قام به سانج يوب لي كرئيس لمركز التصميم العالمي لهيونداي على ثناء عالمي، بما في ذلك  أيونك IONIQ 5 ، التي فازت مؤخرًا بجائزة أفضل تصميم عالمي للسيارات، وأفضل سيارة في العالم، وأفضل سيارة كهربائية للعام.
 
إن اتساع نطاق تميز تصميم هيونداي Hyundai تحت قيادة "لي" هو الذي أثار إعجاب الحكام. ففي جوائز iF  للتصميم 2021 ، فازت هيونداي في تسع فئات منفصلة، وفازت بها لمدة تسع سنوات متتالية. في أوائل عام 2021.
 
فازت هيونداي بأربع جوائز GOOD DESIGN ، بما في ذلك سيارة Prophecy الاختبارية، والتي حصلت أيضًا على لقب "الأفضل على الإطلاق" في جوائز Red  Dot  للتصميم.
 
قال مارك تيشو، محرر في أوتوكار:" انضم سانج يوب لي SangYup Lee  إلى هيونداي Hyundai  في عام 2016 ، وبصفته كبير المصممين لشركة هيونداي Hyundai وجينيسيس Genesis ، فقد أشرف على تصميم 50 سيارة إنتاج في أوقات مختلفة عبر 11 مركزًا عالميًا للتصميم، بفريق مكون من 700 شخص".
 
وأضاف:"كجزء من دوره ، فإنه العقل المدبر لعملية التحول في تصميم Hyundai التي جعلتها تحظى بإعجاب متزايد، والأهم من ذلك بالنسبة لـ IONIQ 5 ولكن أيضًا بالنسبة إلى IONIQ 6 و IONIQ 7، كما تم عرضه في مفهومي "بروفيسي" و "سفن" للتصميم.
 
قال السيد لي: "بالنظر إلى الفائزين السابقين بجائزةAutocar Design Hero ، إنه لشرف حقيقي أن أكون الآن بجانب بعض الأشخاص الذين أعتبرهم أبطال التصميم بنظري.
 
شكراً لفريق أوتوكار لتقديره عمل مركز التصميم العالمي لهيونداي بهذه الجائزة المرموقة. أقبل بامتنان هذه الجائزة نيابة عن جميع المصممين والمهندسين لدينا، المتفانين والموهوبين والمبدعين إلى ما لا نهاية، والذين يواصلون ابتكار علامتنا التجارية من جميع أنحاء العالم".
 
وقد فازت هيونداي موتورHyundai Motor  أيضاً بفئتين من المنتجات في جوائزAutocar ، بما في ذلك سيارة السائق الأفضل في بريطانيا لـ i20 N ، والتي قال عنها تيشو:" لقد ضمنت i20 N النصر هنا بهامش كبير. مع منح خمسة حكام لكل سيارة درجة من 25 ، حصلت i20 N على 102 نقطة ، متقدمًة على المركز الثاني بكثير تعد هذه السيارة خيارا جذاباً وجادًا للسائقين المتحمسين، وواحد يحرك العلامة التجارية الفرعية N بشكل كبير، حتى من المستوى المثير للإعجاب لـ i30 N. "
 
منذ طرحها في عام 2019  أثارت  i20 N الإعجاب باستمرار، حيث فازت بسلسلة من الجوائز، بما في ذلك جائزة سيارة العام من توب جير و جائزة سيارة الأداء العالي البريطانية، وتعتمد i20 N المجهزة بشكل شامل على نقاط القوة التي تتمتع بها العلامة التجارية N الشهيرة التي تركز على الأداء من هيونداي ونجاح i20 المشهود.
 
وهي رمز رياضي حقيقي، إذ تستمد سيارةi20 N  الإلهام والقيم الهندسية من سيارة i20 Coupe WRC  الحائزة على العديد من الراليات. إنها تقدم وبشكل متساوي علامتها التجارية الفريدة من الأداء المبهج على الطريق ومضمار السباق.
 
وفي الوقت ذاته، تم اختيار هيونداي سانتا فيه Hyundai Santa Fe  كأفضل سيارة كبيرة من قبل أوتوكار، والتي قال عنها تيشو: "إذا كنت تعتقد أن السيارات الكبيرة لا يمكن أن تكون مقتصدة وذات أسعار جيدة، أو أن سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بجد لا تشعر بالفخامة أو الترحاب، أو أن المكونات الإضافية تفرض السيارات الهجينة الكثير من التنازلات لتكون مفيدة في عالم السيارات العائلية الواقعية، فإن سانتا فيه مستعدة لتظهر لك عكس ذلك ".
 
سانتا في هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأطول عمراً من هيونداي، وقد بيعت لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 2001. وقد تم الإشادة بسيارة الدفع الرباعي من الفئة D لراحتها واتساعها، وميزاتها القياسية الشاملة وتصميمها العملي للمقصورة ، مع تقديم أحدث إصدار لسلسلة من التحسينات لتقديمها خيارًا أكثر تميزًا لعملائها.
 
تتوفر مع خيارات مجموعة نقل الحركة الهجينة والقابلة لشحن plug-in لأول مرة ، كما أنها تتميز بتصميم جديد جريء ومميز ومجموعة من مزايا التكنولوجيا والسلامة الجديدة.
 
قال تشي يونغ كيم، رئيس قسم المنتجات في مجموعة هيونداي موتور: "الفوز في فئات المنتجات شديدة التنافسية يعد إنجازًا مهمًا لشركة هيونداي" "إنها شهادة على العمل الجاد الذي يتم بذله في إنتاج منتجات رائدة في فئتها، وعلى الأفراد الرائعين لدينا الذين يقودون ويعملون في فرق التصميم وتطوير المنتجات لدينا قد تكون Santa Fe و i20 N سيارتين مختلفتين تمامًا، ولكن نفس البراعة والبراعة التقنية يدخلان في إنشائهما ".


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية