اعلان البنك الأهلى

2

أخر الأخبار
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
17.54
17.44
اليورو
19.9097
19.7351
الجنيه الاسترليني
23.1475
22.9353
الريال السعودي
4.6838
4.6571
الدرهم الاماراتي
4.7892
4.7619
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
18.923%
أقل من اسبوع
19.050%
أسبوع
19.100%
أقل من شهر
19.250%
الجنيه الذهب
5016
عيار 24
717
عيار 21
627
عيار 18
537
عيار14
418
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

تريند مايكرو تقدم للشركات المصرية حلولاً أمنية رفيعة المستوى مع خدمات صيانة مجانية لها

الثلاثاء 12 فبراير 2019 10:03:00 صباحاً
تريند مايكرو تقدم للشركات المصرية حلولاً أمنية رفيعة المستوى مع خدمات صيانة مجانية لها
نورا حسن، المدير التنفيذي في شركة ’تريند مايكرو‘

الشركة تطرح حل Worry-Free Services Advanced القائم على تكنولوجيا XGen™ الأمنية والمستند إلى الحوسبة السحابية والمصمم خصيصاً للشركات الصغيرة
 
أعلنت ’تريند مايكرو إنكوربوريتد‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال برمجيات وحلول الأمن الرقمي، والمدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز (TYO: 4704) وبورصة تورنتو تحت الرمز TSE: 4704))، عن إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر للحصول على حلول الحماية القائمة على تقنيات الحوسبة السحابية والخاصة بالشركات مع باقة متكاملة من خدمات الصيانة المجانية.
 
وينطوي حل Worry-Free Services Advanced القائم على تكنولوجيا XGen™ الأمنية من ’تريند مايكرو‘ على أحدث خوارزميات تعلم الآلة الموثوقة لتقديم حماية شاملة ضد برمجيات الفدية الخبيثة والتهديدات الأمنية المتطورة.
 
ويستخدم الموظفون في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة حالياً عدداً من أجهزة النقاط النهائية التي تتراوح بين الحواسيب المحمولة وصولاً إلى الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، والتي يمكن لكل واحدة منها أن تتحول إلى نقطة محتملة لدخول البرمجيات الخبيثة وبرمجيات الفدية إلى الشبكات الخاصة بتلك الشركات. وتتنامى المخاطر الأمنية عندما يقوم الموظفون بتوصيل أجهزتهم الشخصية مع شبكات الشركات التي يعملون فيها.
 
وبهذا السياق، قالت نورا حسن، المدير التنفيذي في شركة ’تريند مايكرو‘ لمنطقة شمال إفريقيا وبلاد الشام: "يترتب على نظام ’أحضر جهازك الخاص‘ المنتشر في مختلف أنحاء مصر، والذي يتيح للموظفين استخدام هواتفهم وحواسيبهم الشخصية المحمولة في العمل، مزيداً من المخاطر الأمنية على شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة.
 
وتتولى ’تريند مايكرو‘ استضافة حل Worry-Free Services Advanced وصيانته ضمن السحابة الإلكترونية، ما يعني بأنه لن يتعين على العملاء أبداً استخدام برامج تصحيح الأخطاء أو إجراء الإصلاحات العاجلة أو القلق بشأن التحديثات.
 
وستضمن ’تريند مايكرو‘ الحماية الدائمة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال أحدث تقنيات الحماية، ما يتيح لتلك الشركات إمكانية التركيز على أعمالها".
 
ولاحظت ’تريند مايكرو‘ على مدى الأعوام القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة التي أشارت إلى تعرضها للاختراقات الأمنية، ولاسيما عبر بريدها الإلكتروني واستخدام شبكة الإنترنت، حيث لا ينطبق ذلك على مصر وحدها، وإنما على مختلف أنحاء شمال أفريقيا وبلاد الشام. كما تم الإبلاغ عن حدوث هجمات البرمجيات الخبيثة والتصيّد الاحتيالي وغيرها من الهجمات الإلكترونية بوتيرة أعلى.
 
ويتيح حل Worry-Free Services Advanced من ’تريند مايكرو‘ للشركات إمكانية تطبيق السياسات الأمنية على الموظفين في أي مكان، سواء كانوا في مكاتبهم أو منازلهم. وبفضل أسعارها المعقولة وتسهيلات الاشتراك السنوي، تم تصميم حلول ’تريند مايكرو‘ خصيصاً لمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة أرقى مستويات سهولة الاستخدام وراحة البال.
 
وتم تصميم هذا الحل الأمني القائم على تقنيات الحوسبة السحابية والمخصص للشركات بما يواكب احتياجات الشركات الصغيرة، حيث تم تزويده بوحدة تحكم مركزية متوافقة مع أنظمة ’ويندوز‘ و’ماكنتوش‘ والهواتف المحمولة. وتوفر وحدة التحكم إمكانية إدارة منصات الأجهزة المتعددة من خلال لوحة تحكم واحدة متصلة بالإنترنت، ما يتيح للمستخدم القدرة على الوصول إليها من أي مكان.
 
ويتم التصدي للهجمات الموجهة، مثل برمجيات الفدية، قبل دخولها بوابة البريد الإلكتروني، مما يحول دون وصولها إلى الموظفين في الشركات، وبالتالي لن تتاح لهم فرصة الضغط على الروابط الإلكترونية الخبيثة أو رسائل التصيد الاحتيالي.
 
وخلال 30 يوماً فقط، نجح حل Hosted Email Security بصد أكثر من 1.4 مليون رسالة إلكترونية كانت تتضمن برمجيات الفدية الخبيثة.
 
 


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية