اعلان البنك الأهلى

2

أخر الأخبار
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
16.68
16.58
اليورو
18.8401
18.6989
الجنيه الاسترليني
21.0018
20.8394
الريال السعودي
4.4476
4.4112
الدرهم الاماراتي
4.5412
4.5116
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
5224
عيار 24
746
عيار 21
653
عيار 18
560
عيار14
435
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

"هواوي": ندعم هواتفنا الاقتصادية بتقنية الذكاء الاصطناعي.. وY7 Prime 2019 حقق مبيعات غير متوقعة

الأربعاء 06 فبراير 2019 08:26:00 مساءً
صورة أرشيفية

توجه جديد لشركة هواوي الرائدة في تكنولوجيا الهواتف المحمولة وهو دعم الهواتف الاقتصادية الأقل من 3000 جنيه والموجهة فئة الشباب بخاصية الذكاء الاصطناعي لتلبية الاحتياجات المتنامية لتلك الفئة التي تمثل الشريحة الأكبر من المجتمع المصري والتي تعتبر الأكثر نهماً لتجربة التكنووجيا الحديثة.

وأحدث إطلاق هاتف هواوي Y7 Prime 2019المدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي نقلة جديدة في السوق المصري رغم المنافسة الشديدة التي يشهدها السوق حالياً خصوصا في هذه الفئة من الهواتف.

نسعى لنقل احدث الامكانيات التكنولوجية للهواتف المتوسطة

وقد حملت هواتف سلسلة y  من هواوي عدد من الإمكانيات والقدرات المتطورة كانت بمثابة حلم لمستهلكي تلك الفئة في أن يشاهدوا مثل هذه المزايا التي تتماشي مع احتياجاتهم و تفوق تطلعاتهم.

وعقب إطلاق أحدث عضو في سلسلة هواوي الشبابية Y-Seriesفي السوق المصري، وهو Y7 Prime 2019قال"كيث لي" نائب رئيس هواوي مصر في تصريحات خاصة لـ "الفجر": "تعتمد سلسلة هواتفنا الشبابية Y-Seriesبشكل عام علي ثلاثة عناصر يهتم بها فئة المستخدمين الشباب، وترتكز هذه العناصر علي التصميم العصري، الإمكانيات والمزايا التي تلبي احتياجات ومتطلبات المستخدمين والسعر الاقتصادي الذي يتماشى مع العديد من المستخدمين".

وتابع "لي":  "يتميز هواوي Y7 Prime 2019بكونه أول هاتف اقتصادي يأتي في الفئة السعرية الأقل من 3000 جنيهاً يتم تزويده بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة، حيث أن الهاتف يأتي مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل وتدعم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل علي تحسين جودة ووضوح الصور والتي تستخدم 22 فئة مختلفة من المؤثرات بما في ذلك نمط تصوير ’البورتريه‘، وبفضل تقنية التعرف الذكي على الصور، تساعد تجارب التصوير المستخدم على تحديد الخلفيات المحسّنة وانتقاء المعايير المثلى بعد تحليل المشهد (بما يصل إلى أكثر من 500 سيناريو تصوير مختلف)، وبذلك يحصل المستخدم دائماً على أفضل الصور للمشاهد.

كما أن Y7 Prime 2019يأتي بكاميرا أمامية للصور السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل ومدعمة بتقنية AI Beautyالمخصصة لتحسين جودة ودقة الصور التي يتم التقاطها المستخدم. هذا بالإضافة الي تمتع الهاتف بشاشة عرض كاملة Huawei FullViewتأتي بقياس 6.26 بوصة مع ميزة الـ Notchالتي تأتي على شكل Dewdropوالتي توفر للمستخدمين مساحة أكبر لعرض المحتوي مع تصميم متميز.

26  % حصة هواوي من سوق الهواتف الذكية في مصر

وأضاف كيث لي: تأتي هواوي في صدارة السوق المصري من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، حيث تبلغ حصة هواوي السوقية نسبة 26%، وهذا ما يضعنا محط أنظار مستخدمي الهواتف الذكية بالعالم، حيث أن هواوي تعتمد علي وضع عملائها في المقام الأول وخصوصاً فئة الشباب، واننا من أولي الشركات التي ركزت علي هذه الفئة الكبيرة من المستخدمين. لذا قمنا بتصميم سلسلة هواتف مخصصة للمستخدمين الشباب وهي Y-Series، وبتطوير هذه السلسلة لتقديم تجربة استخدام فائقة للشباب فنحن نتوقع تحقيق مزيد من النجاح بإطلاق إصدار عام 2019 من سلسلة Y-Seriesالشبابية.

وأوضح نائب رئيس هواوي مصر، أن شركته تركز على تقديم أفضل قيمة شرائية للمستخدم، وهذا ما يضعنا في صدارة المنافسة، لأن هواوي لا تتقيد بالإمكانيات والقدرات التي تدعم فئة هواتفها، لذا نحن ندعم كافة فئات هواتفنا الذكية بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا، مشيراً إلى أن هواوي كانت من أوائل مُصنعي الهواتف الذكية التي تدعم هواتفها الاقتصادية بتقنية الذكاء الاصطناعي وهي إحدى المزايا التي كانت تقتصر على فئة الهواتف الرائدة أو المعروفة بإسم Flagships، وهذا ما شهده المستخدم في سلسلة Y-Seriesوبالأخص في هاتف Y7 Prime 2019الذي يعد أول هاتف اقتصادي يأتي في الفئة السعرية الأقل من 3000 جنيهاً يتم تزويده بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتطورة. لذا تعمل هواوي علي تزويد فئة هواتفها الاقتصادية ببعض المزايا الإمكانيات فئات الهواتف العليا، وهذا لا يؤثر علي قرار المشتري في المقارنة بين هواتف هواوي الذكية.

 119 نقطة خدمة معتمدة منتشرة في جميع انحاء الجمهورية

وعن تطوير خدمات ما بعد البيع التي تقدمها هواوي في مصر، قال كيث لي: "نسعى دائماً الى تطوير كافة الخدمات التي نقدمها، سواء كانت هواتفنا او خدمات ما بعد البيع التي تعد من اهم مقومات نجاحنا، نحن دائماً نسعى الى إرضاء العملاء وتقديم كل ما هو جديد، وبالنظر لما حققناه من نجاحات نجد أن من أهم عوامل هذا النجاح هو نجاح خدماتنا لما بعد البيع. نتطلع دائماً إلى توسيع وتحسين مستوى الخدمة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في عملنا من أجل ضمان أفضل تجربة لخدمة ما بعد البيع لعملائنا".

ولفت كيث لي، إلى عدد  مراكز خدمة عملاء هواوي في مصر بلغ 12 مركز تم تصميمهم خصيصاً بأرقى وأحدث الإمكانيات لخدمة عملاء هواوى في القاهرة، والإسكندرية، والدلتا، والقناة والصعيد، كما تقوم الشركة بتقديم الخدمات والدعم للعملاء من خلال 19 مراكز خدمة معتمدة أخرى بالتعاون مع أكبر مقدمي الخدمات في مصر.

وكشف نائب رئيس هواوي مصر، أن شبكة خدمات الشركة تشمل 119 نقطة خدمة معتمدة منتشرة في جميع انحاء الجمهورية، بالإضافة إلى إطلاق موقع الشركة الالكتروني باللغة العربية وتدشين مركز خدمة لتوفير جميع الخدمات والرد على جميع أسئلة واستفسارات، هذا والي جانب صفحة هواوي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebookوتدشين جروب يحمل اسم "نادي محبي هواوي" للرد على جميع استفسارات العملاء.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية