اعلان البنك الأهلى

2

أخر الأخبار
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
16.85
16.75
اليورو
18.7776
18.6344
الجنيه الاسترليني
21.2967
21.1251
الريال السعودي
4.4932
4.4583
الدرهم الاماراتي
4.5877
4.5598
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
4800
عيار 24
686
عيار 21
600
عيار 18
514
عيار14
400
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

سحر نصر توقع بروتوكول تعاون لتشجيع الشمول المالي ودعم المستثمر الصغير

الأحد 06 يناير 2019 03:01:00 مساءً
سحر نصر توقع بروتوكول تعاون لتشجيع الشمول المالي ودعم المستثمر الصغير
جانب من التوقيع

شهدت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي توقيع بروتوكول تعاون بين بنك مصر و شركة باي ناس، احدى شركات مبادرة فكرتك شركتك، التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، لتوفير منصة الكترونية لتقديم خدمات لتنظيم الموارد البشرية ودفع الرواتب عن طريق بطاقة مصممة خصيصاً لباي ناس و ذلك في ظل دور الوزارة الفعال في دعم رواد الأعمال و تمكين الشركات الناشئة من خلال منصة "فكرتك شركتك" لريادة الاعمال. 
 
وقالت سحر نصر، إن الوزارة تعمل بشكل مستمر على دعم المنظومة المتكاملة لرواد الأعمال، والتى تعد من ضمن أولويات القيادة السياسية فى هذه المرحلة، مشيرة إلي أن هذا البروتوكول يدعم المستثمر الصغير وهو بداية لدعم وتمكين الشباب خلال المرحلة المقبلة ليس فقط من خلال التمويل ولكن أيضا من خلال الدعم الفني، موضحة أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي حريصة من خلال فكرتك شركتك وفلك لدعم الشركات الناشئة. 
 
وذكرت الوزيرة، أن الوزارة تركز على 3 محاور رئيسية هي إطار داعم ومحفز لريادة الأعمال، وتحويل أحلام الشباب إلى واقع، والفكرة إلى مشروع على أرض الواقع، لذلك جاءت مبادرة فكرتك شركتك لدعم الشركات الناشئة، حيث أن المبادرة مبنية على الشراكة مع رواد الأعمال ودعمهم بنسبة 100 % وبتمويل يصل إلى 500 ألف جنيه، وكان من ابرز مشروعات المبادرة فى المرحلة الأولى هى شركة "باى ناس".
 
وأشارت الوزيرة، إلى بروتوكول التعاون يشجع الشمول المالى، وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال قيام شركة باي ناس بتوفير نظام إلكتروني مطور لإدارة الموارد البشرية لتلك الشركات يوفر عدة خدمات، على سبيل المثال وليس الحصر (الحضور والانصراف – تسجيل الاجازات – احتساب المرتبات والحوافز.... الخ)، على أن يقوم بنك مصر بتوفير خدمة دفع الرواتب وصرف المستحقات المالية الكترونياً عن طريق بطاقة مصممة خصصيصاً بما يشكل تحولاً من التعاملات النقدية إلى التعاملات اللانقدية وبما يتماشى مع سياسة الدولة لتشجيع الشمول المالي.
 
وذكر محمد الاتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن هذا البروتوكول انطلاقاً من الالتزام المشترك تجاه دعم التنمية والشمول المالي في مصر، و دور بنك مصر كأحد المؤسسات المالية الرائدة في مصر في التكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية المقدمة لعملائه وكذلك تماشيا مع دوره الهام في تنمية الاقتصاد الوطني والاستقرار الاجتماعي وزيادة الناتج القومي، وبما يدعم تطبيق الشمول المالي والتحول للتعاملات المصرفية اللانقدية.
 
واشار الي أن البنك يدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لانها تساهم في توفير فرص العمل وزيادة المنتجات المحلية. 
 
وأوضح امحمد منير، المدير العام لشركة "باى ناس"، تعتبر شركة باي ناس هي أحد الشركات الواعدة في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة للشركات والهيئات والمؤسسات والمنشئات بما تملكه من منصة الكترونية لتقديم خدمات لتنظيم الموارد البشرية ودفع الروتب وتقديم خدمات التأمين، مشيرا إلى أن هذا البروتوكول هو استكمال للبروتوكول الموقع مع شركة فيزا العالمية، بهدف توفير الدعم التكنولوجي في مجال المدفوعات الرقمية عبر بنك مصر ويسمح بتوفير حلول الدفع والقبول للمدفوعات الرقمية من خلال منتجات "فيزا" بنك مصر. 
 
وأشار إلى أن هذه الشراكة أحد الأمثلة الواضحة لسياسات وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وبنك مصر و"فيزا" في دعم ريادة الاعمال وتمكين الشركات الناشئة ودمجها في الاقتصاد الرسمي عبر آليات وخدمات وحلول تضمن نموها واستفادتها من خدمات تكنولوجية متطورة تتضمن خدمات المدفوعات الرقمية التي تدفع باتجاه نشر الشمول المالي.
 
 
وقع البروتوكول، محمد الاتربى، رئيس مجلس إدارة "بنك مصر"، و محمد منير، المدير العام لشركة "باي ناس.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية